يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.
27 أبريل 2010، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: منح البنك العربي المتحد جائزة أفضل خدمة عملاء من مجلة بانكر ميدل إيست، المجلة المصرفية الأعلى متابعة في منطقة الشرق الأوسط. قدمت الجائزة رسميا للبنك خلال حفل خاص لتوزيع الجوائز أقيم في فندق أبراج الإمارات بدبي في 20 أبريل.
علق بول تروبريدج، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد، قائلا:" الفوز بهذه الجائزة المرموقة يسلط الضوء على مجهوداتنا وإخلاصنا في تطوير منتجاتنا، بناء على ردود الفعل التي نتلقاها من عملائنا. هذه الجائزة ستعزز سمعتنا بلا شك بين عملائنا وستمهد الطريق إلى تمو قوي في قطاعات العملاء الرئيسية. وهي تعني أيضا أننا لابد ان نحافظ على نفس الوتيرة لنحافظ ونحسن سمعتنا كمقدم خدمة مصرفية ممتاز"
للإطلاع على أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.