i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

سياسة الخصوصية

يدرك البنك العربي المتحد، بوصفه شريكاً في تقديم الخدمات المالية لكم، أن ثقتكم هي أغلى ما نملك، وحفاظاً على تلك الثقة نريدكم أن تفهموا بوضوح طبيعة المعلومات الشخصية التي نجمعها منكم وكيف تُستخدم تلك المعلومات. وبوصفكم عملاء لدى البنك العربي المتحد، أماكم فرصة للانسحاب من قوائم الاتصالات التسويقية أو تحديد قناة الاتصال المفضلة لديكم لتصلكم الإخطارات بشأن أحدث العروض لدينا.

وحتى يتسنى لكم التمتع بإمكانية وصولٍ تتسم بالفاعلية والأريحية لمجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المالية فإننا نستخدم التقنية لإدارة معلومات العملاء وبياناتهم والحفاظ عليها. ولأننا ندرك أهمية الحاجة إلى حماية المعلومات الحساسة المودعة لدينا والتي تخصكم فقد وضعنا  معاً سياسة الخصوصية لتلبي احتياجاتكم. كما توضح سياسة الخصوصية الماثلة نوعية المعلومات التي نجمعها والظروف التي يجوز لنا -بموجبها- مشاركة تلك المعلومات.

جمع معلومات العملاء

يجمع البنك العربي المتحد المعلومات ذات الصلة الخاصة بكم فقط واللازمة لفتح حسابكم وتقديم الخدمات لكم والمحافظة عليها، عند الاقتضاء وعلى النحو الذي يسمح به القانون. كما يجوز لنا جمع معلوماتكم الشخصية والمالية "غير المعلنة" وتتمثل تلك المعلومات غير المعلنة في معلوماتكم الشخصية التي نحصل عليها عند تقديم المنتجات أو الخدمات المالية لكم.

المعلومات الواردة في نموذج الطلب

نحتفظ بالمعلومات الشخصية الواردة في نموذج الطلب المقدم من جانبكم بشأن حسابات الإيداع أو الخدمات الإلكترونية لتحويل الأموال أو القروض أو أي خدمات مصرفية أخرى وتتضمن تلك المعلومات على سبيل المثال لا الحصر ما يلي، الاسم والرمز البريدي والبريد الإلكتروني والعنوان وأرقام الهاتف والمسمى الوظيفي والمركز المالي والتاريخ الائتماني.

معاملاتك

نحتفظ بالمعلومات الخاصة بالمعاملات المُنجزة في أي وقت على أيٍّ من حساباتكم، بما في ذلك معاملات ماكينة الصرف الآلي أو بطاقة الائتمان أو  القروض أو المعاملات التي تُجرى عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لدى أي فرع من فروعنا وتتضمن المعلومات الخاصة بتلك المعاملات رقم حسابكم وتاريخ المعاملة والمبلغ الوارد بها ومكانها وأي معلومات أخرى ذات الصلة.

عبر الإنترنت

نحصل على المعلومات عبر الإنترنت عند زيارتكم للموقع الإلكتروني: www.uab.ae  ويتضمن ذلك الحصول على المعلومات التي ترد لنا عن طريق تقديم أي طلب أو إجراء معاملة مصرفية عبر الإنترنت أو المعلومات المرسلة لنا من جانبكم عبر البريد الإلكتروني.

مشاركة المعلومات مع مزودي الخدمات من الغير

حتي يتسنى لنا تنفيذ العمليات، بما في ذلك تقديم الخدمات المتعلقة بحسابكم أو معالجة معاملاتكم، فقد نحتاج إلى مشاركة المعلومات مع مزودي الخدمات لدينا، بما في ذلك، شركات معالجة البيانات والشيكات وماكينات الصرف الآلي والشركات الأخرى لتنفيذ السداد وشبكات السداد ومزودي خدمات القروض وشركات التأمين ووكالات التحصيل ووكالات إعداد التقارير الائتمانية ومزودي الخدمات المالية الذين قد أبرمنا معهم اتفاقيات تسويق مشتركة. يتصرف مزودو الخدمات هؤلاء نيابة عنا وقد اتفقوا خطياً على الحفاظ على سرية معلومات العملاء التي ترد لهم من جانبنا. نشارك فئات المعلومات التالية مع مزودي الخدمات من الغير بناءً على الخدمات المحددة المُقدمة:

البيانات الشخصية (الاسم والعنوان ورقم الحساب)

بيانات الحساب (نوع الحسابات وأرصدة الحساب وتاريخ المعاملات)

بيانات المعاملات (التواريخ والمبالغ المالية والأماكن ونوع المعاملة)

لا نشارك أرقام حسابكم مع المسوقين المستقلين من الغير الذين يقدمون المنتجات والخدمات الخاصة بهم.

مشاركة المعلومات على النحو المطلوب والمسموح به قانوناً

يجوز لنا مشاركة معلومات عملائنا بناءً على طلب قانوني يصدر عن الجهات التالية:

إحدى المحاكم أو الوكالات الحكومية أو السلطات التنظيمية أو على النحو الذي يسمح به القانون. كما يجوز لنا مشاركة معلوماتكم بناءً على طلب من أحد التجار أو المؤسسات لإجراء المعاملات المطلوبة أو المصرحة من جانبكم أو إدارتها أو تنفيذها فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المالية أو معالجتها أو حماية حسابكم أو تقديم الخدمات بموجبه.

حماية المعلومات

السرية والضمانات الأمنية الخاصة بنا: نحتفظ لدينا بسياسات وضوابط أمنية صارمة وشديدة للتأكد من حماية المعلومات والملفات الخاصة بالعملاء في أنظمة الكمبيوتر لدينا فنحن نسمح فقط لموظفينا ومقاولينا بالوصول إلى معلومات العميل التي قد يحتاجون إليها لأداء عملهم وتقديم الخدمات لك. يحتاج الموظفون لدينا للحصول على مثل هذه المعلومات بالحد الضروري لإجراء المعاملات أو الرد على الاستفسارات الخاصة بك ومن ثم فإن جميع الموظفين والمقاولين مُطالبون باحترام خصوصية العميل. ولا يحق لأي شخص، باستثناء موظفينا ومقاولينا، الوصول إلى نظام الكمبيوتر وخزانة المحفوظات الخاصة بالبنك. لقد قام البنك بوضع ضوابط أمنية داخلية، بما في ذلك ضمانات مادية وإلكترونية وإجرائية لحماية المعلومات التي تقدمها لنا وأيضاً المعلومات التي نجمعها عنك وسوف نستمر في إعادة النظر في ضوابط الأمن الداخلي لضمان الحفاظ على معلومات العميل بتوظيفنا تقنية جديدة في المستقبل.

 

تدابير سلامة المعلومات

 

يعمل البنك العربي المتحد جاهداً للتأكد من أن معلومات العملاء التي نحتفظ بها كاملة ودقيقة، ولدينا إجراءات وعمليات لتحديث معلومات العملاء فضلاً عن حذف المعلومات القديمة والمعلومات غير المستخدمة. كما أن لدينا تدابير أخرى لحماية سلامة معلومات العملاء مثل الاحتفاظ بنسخ احتياطية من بيانات الحساب في حال انقطاع التيار الكهربائي أو توقف الأعمال، ونستخدم أيضاً برامج الكشف عن الفيروسات الخاصة بجهاز الكمبيوتر وبرامج الاستئصال وتوظيف الوسائل التقنية الأخرى (المعروفة باسم "جُدر الحماية") للحماية من الدخول غير المُصرح به إلى جهاز الكمبيوتر للأنظمة التي تحتوي على معلومات العميل.

 

حماية الخصوصية عبر الإنترنت

 

من خلال موقعنا الإلكتروني (http://www.uab.ae) ، يمكنك التقدم بطلب عن الحسابات والخدمات بالتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، ولحماية المعلومات التي تقدمها لنا عبر الإنترنت نتخذ مستويات متعددة من الرقابة الأمنية.

عند تسجيل دخولك لموقعنا الإلكتروني سيمكنك الوصول بنجاح في حال كان بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مُتصفح إنترنت محدث (مثل إنترنت إكسبلورر، فايرفوكس، موزيلا، نتسكيب، وغير ذلك)  التي تعمل على مستوى عالٍ من تشفير البيانات (128 بت). وهذا من شأنه أن يضمن وجود مستوى كافٍ من الرقابة الأمنية لنشاط التصفح عبر الإنترنت. إن الاتصال عبر البريد الإلكتروني من خلال الإنترنت لا يمكن افتراض سلامته بوجه عام، فجدُر الحماية لدينا تقوم بحماية أنظمة "دفتر عناوين المستخدم" ويسمح فقط للمستخدمين المصرح لهم بالاتصال وهذا يمنحك الراحة في اتصالك بالفعل بخادم "دفتر عناوين المستخدم" الأصلي.

 

ملفات تعريف الارتباط

 

نحن لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط مع زوار الموقع العام لدينا غير أننا نستخدم ملفات تعريف الارتباط مع العملاء الذين قاموا بتسجيل الدخول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لدينا وذلك لجعل الوصول أكثر متعة وسهولة.

تنشأ ملفات تعريف الارتباط بمجرد تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وتنتهي بمجرد تسجيل الخروج أو في وقت محدد مسبقاً، ولا نقوم بتخزين أي معلومات دقيقة كمعلومات العميل في ملف تعريف الارتباط.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط، يرجى الدخول  على الموقع http://www.microsoft.com/info/cookies.mspx

 

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha