i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

الجمعية العمومية لمساهمي البنك العربي المتحد توافق على إصدار أدوات مالية إضافية غير قابلة للتحويل من الدرجة الأولى ("AT1")

دبي، الإمارات العربية المتحدة (24 يناير 2023) - عقدت الجمعية العمومية لمساهمي البنك العربي المتحد (ش.م.ع.) اجتماعها يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2023 في فندق دوست ثاني، دبي برئاسة سعادة الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، رئيس مجلس الإدارة، بتفويض من مجلس إدارة البنك، حيث وافقت على إصدار أدوات مالية إضافية غير قابلة للتحويل من الدرجة الأولى ("AT1")

عقد الاجتماع بإشراف سوق أبوظبي للأوراق المالية ("ADX") بموجب اتفاقية مسجلة تم توقيعها بين البنك وسوق أبوظبي للأوراق المالية، بحضور السادة المساهمون وأعضاء مجلس الإدارة وممثلو هيئة الأوراق المالية والسلع ودائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة وأعضاء الإدارة العليا في البنك العربي المتحد.

وافق المساهمون على إصدار أدوات مالية إضافية غير قابلة للتحويل من الدرجة الأولى ("AT1") لغاية مبلغ 150 مليون دولار أمريكي (أو ما يعادله بعملات أخرى) لأغراض تعزيز كفاية رأس مال البنك، بعد اتخاذ كافة الإجراءات والمعايير المطلوبة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي حيث تخضع دائمًا للقوانين الواردة في الإرشادات والمعايير والقواعد واللوائح التي أصدرها مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي فيما يتعلق بالأدوات المالية الإضافية الغير قابلة للتحويل من الدرجة الأولى ("AT1") ومتطلبات بازل 3 ذات الصلة.

تعليقا على الإصدار قال الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، رئيس مجلس إدارة البنك العربي المتحد: "لقد أظهر مساهمو البنك العربي المتحد مرة أخرى دعمهم الثابت للبنك، وتشرّفنا بحضور الأغلبية منهم في اجتماعنا اليوم. وعلى مر السنين، أثبت البنك العربي المتحد المرونة والتجدّد الدائم. ونظراً للإجراءات المتخذة، فقد أصبحنا أقوى بكثير وذلك في سعي البنك لتحقيق فوائد مستدامة من أجل لتحقيق عوائد مستدامة لمساهمينا ودعم اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة في المستقبل."

كما توجه بالشكر والتقدير إلى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وجميع الجهات الرقابية على دعمهم القيّم، كما أعرب عن امتنانه لحكومة دولة الإمارات لتوجيهها المستمر للمضي قدماً في طريق التطور والازدهار.

من جهته، قال السيد شيريش بهيد الرئيس التنفيذي للبنك: " إننا سعداء جداً بالموافقة التي حصلنا عليها اليوم بشأن إصدار أدوات مالية إضافية غير قابلة للتحويل من الدرجة الأولى ("AT1"). هذه الخطوة تؤكّد التزام المساهمين ومجلس الإدارة تجاه استراتيجية النمو المعتمدة وسوف تساهم في الارتقاء بالبنك وتعزيز نموّه المستدام."

لمزيد من المعاملات، يرجى الضعط هنا.

 

لمعرفة المزيد عن البنك، يرجى زيارة موقعه الإلكتروني www.uab.ae

للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بـ:

سيرين المرعبي

قسم الاتصالات المؤسسية

الهاتف المباشر: +971 6 507 5415

الهاتف المتحرِّك: +971 556072929

sirine.elmerhebi@uab.ae

sirine.elmerhebi@uab.ae


تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha