i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

البنك العربي المتحد يُعيّن شيريش بهيد رئيساً تنفيذياً

الشارقة – 30 مايو 2022 : أعلن "البنك العربي المُتحد" عن تعيين السيد شيريش بهيد في منصب الرئيس التنفيذي للبنك اعتباراً من 1 يونيو الجاري. يأتي هذا التعيين في إطار جهود البنك لتنفيذ إستراتيجية التحول الرقمي، وإيجاد مسارات جديدة لنمو الأعمال وتحقيق إيرادات مستدامة للمساهمين.

قبل التحاقه بالبنك العربي المتحد شغل شيريش منصب رئيس الخدمات المصرفية للشركات والتجارة لمجموعة بنك أبوظبي الأول كما عمل كرئيس الخدمات المصرفية للشركات بالإنابة في بنك الخليج الأول.

يملك شيريش خبرة مصرفية متنوعة وغنية تمتد لما يزيد عن 30 عاماً شغل خلالها عدّة مناصب قيادية لدى العديد من البنوك المحلية والعالمية مع خبرة عميقة في مجالات الخدمات المصرفية للشركات، ومخاطر الائتمان وإدارة المخاطر.

بدأ شيريش حياته المهنية مع سيتي بنك في الهند حيث عمل في مناصب مختلفة في خدمات الأفراد وقطاع الشركات. في عام 2006 انتقل إلى أوغندا ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لسيتي بنك أوغندا، وفي عام 2009 انضم إلى البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية كرئيس لإدارة المخاطر.

وتعليقاً على التعيين قال الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي رئيس مجلس إدارة البنك العربي المتحد:

"يسعدني بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة الترحيب بانضمام شيريش إلى البنك العربي المتحد وأتمنى له كل النجاح والتوفيق في تنفيذ استراتيجية النمو الطموحة للبنك العربي المتحد. إنني على ثقة بأن السيد شيريش سيساهم من خلال خبرته العملية وسجله الحافل بالإنجازات في المجال المصرفي والمالي على الصعيدين الإقليمي والدولي، في نمو أعمال البنك ويمثل إضافة قيمة للإدارة العليا والارتقاء بأعمال البنك إلى آفاق أوسع من النمو المستدام."

من جانبه قال شيريش بهيد، الرئيس التنفيذي الجديد للبنك العربي المتحد: "إنه لشرف وامتياز كبير لي أن أقود البنك وأود أن أشكر مجلس الإدارة على ثقتهم، وهذه الثقة تزيدني إصراراً على تحقيق رؤية البنك الطموحة بتعزيز قيمته وتلبية تطلعات مساهميه وعملائه. إنني أتطلع إلى العمل جنبًا إلى جنب مع فريق الإدارة لخلق فرص جديدة لتطوير الأعمال وتحفيز النمو والابتكار في البنك."

شيريش حاصل على دبلوم دراسات عليا في المحاسبة والمالية من كلية لندن للاقتصاد (المملكة المتحدة) وماجستير في التسويق من جامعة بونا (الهند).

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

 

لمعرفة المزيد عن البنك، يرجى زيارة موقعه الإلكتروني www.uab.ae

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سيرين المرعبي

 قسم التسويق و الإتصالات المؤسسية 

+ الهاتف المباشر: 5075415 6 971

sirine.elmerhebi@uab.ae

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha