i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

البنك العربي المتحد يساهم بـ50 ألف درهم إماراتي لنادي عجمان لذوي الإعاقة

الشارقة، 22 أكتوبر2019

ضمن مبادراته التي أطلقها في عام التسامح، ساهم البنك العربي المتحد بمبلغ 50 ألف درهم إماراتي لدعم نادي عجمان لذوي الإعاقة، في إطار حرصه على تنفيذ البرامج وإطلاق المبادرات التي تخدم مختلف فئات المجتمع وخاصة فئة أصحاب الهمم.

وتم تسليم شيك التبرع من قبل الشيخ محمد النعيمي نائب الرئيس التنفيذي للبنك، إلى الدكتور مروان عبد المجيد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي عجمان لذوي الإعاقة، في مقر النادي بحضور عدد من موظفي البنك وأعضاء النادي، كما قدمت إدارة النادي درعا إلى الشيخ محمد النعيمي تثمينا لمبادرة البنك.

تشجيع أصحاب الهمم

وقال الشيخ محمد النعيمي: "إن مبادرتنا بدعم نادي عجمان لذوي الإعاقة تعتبر ترجمة لالتزام البنك بالرؤية الحكيمة لقيادة الدولة الرشيدة لدعم وتشجيع أصحاب الهمم في المجالات كافة، التي تعد جزء أساسيا من استراتيجيتنا".

كما دعا النعيمي إلى أهمية تضافر وتكاتف الجهود المؤسسية والمجتمعية لدعم وتمكين هذه الفئة، ومنحها الفرصة لإظهار قدراتها ومواهبها وطاقاتها ومساعدتها على إثبات ذاتها، والتغلب على الإعاقة بالعمل والإنتاج، والمشاركة في بناء الوطن حسب إمكانيتها.

خدمة المجتمع

من جهته توجه الدكتور مروان عبد المجيد إبراهيم: بالشكر إلى البنك العربي المتحد، على هذا التبرع الذي يعكس مدى التزامه بمسؤولياته الاجتماعية وحرصه على خدمة المجتمع الذي يعمل فيه، مشيرا إلى أن مثل هذه المبادرات تعكس تكاتف الجهود في توفير حياة كريمة لأصحاب الهمم عن طريق تأهيلهم وتدريبهم والعمل على توفير الفرص الكفيلة بضمان مستقبل أفضل لهم أسوة بباقي فئات المجتمع.

التزامنا المستمر

من جانبه قال السيد أحمد أبو عيده الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد، إنه لشرف لنا أن نلعب دوراً في تحسين جودة حياة أعضاء نادي عجمان لذوي الإعاقة، وهذه المساهمة تعكس التزامنا المستمر تجاه المجتمع المحلي.

ويحرص البنك العربي المتحد على تعزيز مبادراته وأنشطته الاجتماعية والإنسانية التي تصب في تحقيق النفع العام والرفاهية للمجتمع.

للمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

للاطلاع على المزيد من أخبار البنك العربي المتحد ، يرجى الضغط هنا.

  

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سيرين المرعبي

قسم الاتصالات المؤسسية

الهاتف المباشر: 5075415 6 971+

Sirine.elmerhebi@uab.ae

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha