i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

"العربي المتحد" يفوز بجائزة الابتكار 2017 من "إنفورماتيكا"

فاز "البنك العربي المتحد" بـ"جائزة الابتكار 2017" التي تمنحها شركة "إنفورماتيكا" (Informatica) الأميركية المتخصصة في مجال إدارة البيانات، وذلك عن فئة "مهام قيادة العمليات الحساسة".

وجاء فوز البنك بجائزة "إنفورماتيكا" تكريماً لإنجازاته المتميزة في مجال مهام قيادة العمليات الحساسة وتطوير منصة ذكية لإدارة البيانات والاستفادة من منتجات إدارة البيانات في العمليات التشغيلية.

وتسلّم السيد عز الدين أبو سلامة الرئيس التنفيذي للعمليات في "البنك العربي المتحد" هذه الجائزة المرموقة من كاشف رفيق مدير عام "إنفورماتيكا الشرق الأوسط وأفريقيا"، وإميليو فالديز نائب رئيس شركة "إنفورماتيكا لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا"، وذلك خلال فعاليات قمة "إنفورماتيكا داتا ديسربشن" التي أقيمت مؤخراً في فندق "برج العرب" بدبي.

وقال عز الدين إن فوز البنك العربي المتحد بجائزة الابتكار 2017 من "إنفورماتيكا" يشكل دليلاً ساطعاً على مكانته وريادته التي يتمتع بها كأحد البنوك المبتكرة في مجال بيانات القطاع المصرفي، هو ما ينسجم مع استراتيجيته الرامية لإنجاز التحوّل الرقمي.

وأضاف عز الدين أن شراكة البنك العربي المتحد مع "إنفورماتيكا" ساعدت البنك على اكتشاف البيانات الحساسة والوصول إليها ودمجها وتقديمها بشكل موثوق وعلى نطاق واسع، بما أسهم في تسهيل القيام بالتحليلات والعمليات الهامة، فضلاً عن إرساء عملية مكونة من مرحلة واحدة لدمج التطبيقات المختلفة للبنك.

من جانبه، قال كاشف رفيق: "لطالما أبدى البنك العربي المتحد التزاماً راسخاً في بناء علاقات مستدامة وطويلة الأمد مع متعامليه، فضلاً عن اعتماده منهجاً مصرفياً مبتكراً ينسجم على الوجه الأمثل مع التراث العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة"، لافتاً إلى البنك العربي المتحد نجح في ضوء شراكته مع "إنفورماتيكا" منذ الربع الأول من عام 2017، بتحقيق تقدم هائل نحو إنجاز رؤيته الخاصة بالتحوّل الرقمي المستند إلى البيانات، وذلك عبر الاستفادة من قدرات منصة "إنفورماتيكا" لإدارة البيانات.

ويسهم التحول الرقمي في تغيير التوقعات الخاصة بمستقبل الشركات، حيث يساعد على توفير خدمات أفضل وزيادة سرعة تسليمها للمتعاملين مع خفض تكاليفها. ويتطلب التحول الرقمي من الشركات إنجاز هذا التحول لمواكبة التطورات الحاصلة والتي تلعب فيها البيانات دوراً محورياً.

حول شركة "إنفورماتيكا"

تعد "إنفورماتيكا" الشركة الوحيدة الرائدة في مجال حلول إدارة المخاطر على المستوى المؤسسي، والتي تسهم في تسريع وتيرة إنجاز التحول الرقمي المستند إلى البيانات. وتتيح "إنفورماتيكا" للشركات القدرة على الاستفادة من إمكانات البيانات بهدف تعزيز الابتكار والارتقاء بمستويات المرونة في عملياتها وتسهيل وصولها إلى فرص النمو الجديدة، مما يفضي في نهاية المطاف إلى إحداث نقلة نوعية في مجال التقنيات الذكية في الأسواق. ومن خلال متعامليها الذين يزيد عددهم على 7 آلاف عميل حول العالم، تعتبر "إنفورماتيكا" شريكاً موثوقاً ورائداً في مجال إدارة البيانات السحابية للشركات.

وباعتبارها الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة البيانات السحابية للشركات، تمتاز "إنفورماتيكا" بجاهزيتها الكاملة لمساعدة الشركات على تحقيق مرتبة الريادة والتفوق في جميع القطاعات وفئات الأعمال. إذ تزود "إنفورماتيكا" الشركات بالرؤى التي تسهم في تعزيز مرونة عملياتها التشغيلية وتسهيل وصولها إلى فرص النمو الجديدة أو إبداع ابتكارات جديدة. ومن خلال تركيزها الكامل على جميع أنواع البيانات، تتيح الشركة لعملائها البراعة اللازمة لتحقيق النجاح.

ويمكن للشركات الاطلاع على جميع عروض "إنفورماتيكا"، والاستفادة الكاملة من قوة البيانات في إحداث نقلية نوعية جديدة في مجال التقنيات الذكية.

للاطلاع على المزيد من أخبار البنك العربي المتحد ، يرجى النقر هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha