i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

كيف توفر الكثير من المال عند تمويل السيارات والتأمين عليها

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: نظرًا لأن القيادة هي الهواية التي تحتل مركز الصدارة في الإمارات العربية المتحدة، فمن المستغرب أن نلاحظ مدي قلة الخيارات أمام السائقين عندما يتعلق الأمر باحتياجاتهم المالية والتأمينية. وعلى الرغم من وجود الكثير من شركات التمويل وشركات التأمين، فإن خيار العميل عادة ما يتلخص في أسعار الفائدة والأقساط، وليس هناك تقدير يذكر بخصوص الاحتياجات المحددة للسائقين المحليين. وعلى أمل تغيير ذلك، ضمت اثنتان من الشركات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة جهودهما لإطلاق منتج جديد مبتكر مصمم خصيصًا لسائقي السيارات في الإمارات.

وفي الآونة الأخيرة، انتخبت مجلة «ذي بانكر»، التابعة لمجموعة «فاينانشال تايمز» البنك العربي المتحد على أنه "أفضل بنك في السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة"، كما طورت زيورخ، إحدى مجموعات التأمين الرائدة في العالم، منتجًا محزومًا يجمع بين تمويل السيارات الرائد في السوق والتأمين على السيارات المصمم وفقًا للمتطلبات الفريدة للسائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومجموعة من مزايا القيمة المضافة.

مع قرض السيارات بسعر فائدة ثابت قدره 2.99٪ وإضافات مثل قسيمة هدية بقيمة 250 درهمًا إماراتيًا لملحقات السيارة، وبطاقة سالك مسبقة الدفع بقيمة 100 درهم إماراتي، وبطاقة ائتمان معتمدة مسبقًا، تقدم باقة قرض السيارات الخاصة بالبنك العربي المتحد للعملاء فرصة للاستمتاع بمجموعة من أفضل المنتجات والخدمات تحت سقف واحد.

للإطلاع على أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha