i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

يرى البنك العربي المتحد نتائج الربع الرابع مستقرة (مقابلة مع الرئيس التنفيذي / رويترز)

دبي، 16 ديسمبر (رويترز) - قال الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد إن البنك يتوقع أن يكون نمو الإرباح في الربع الأخير مستقرًا ومتسقًا على نطاق واسع مع الأرباع السابقة بما يعكس ظروف أسواقه الرئيسية.

وقال بول تروبريدج لرويترز: "عمومًا نحن لا نرغب في تقديم مفاجآت ولا يوجد فرق كبير بين الاتجاه الثابت الذي تم تسجيله في الأرباع الثلاثة الأولى في نتائجنا".

وقال المصرفي الاسترالي المولد الذي كان يشغل سابقًا منصب نائب رئيس البنك الوطني العماني: "لم تتغير الأعمال الأساسية والاقتصاد المحلي القائم على بيع سلع حقيقية وتقديم خدمات حقيقية، بشكل كبير".

وقال البنك العربي المتحد، الذي يُعتبر المساهم الرئيسي فيه هو البنك التجاري القطري بحصة تبلغ 40 في المائة، في أكتوبر، إن صافي أرباحه في الأشهر التسعة الأولى ارتفع بنسبة 12 في المائة إلى 204 ملايين درهم (55.54 مليون دولار) مقارنة بنفس الفترة من عام 2008.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha