i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

البنك العربي المتحد يفوز بجائزة "انسايتس"

 

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: تم اختيار مركز الاتصال التابع للبنك العربي المتحد كأفضل مركز من نوعه في الشرق الأوسط، وذلك في حفل جوائز "انسايتس" السنوي لمركز الشرق الأوسط 2015. حصل البنك على الجائزة في فئة "مركز الاتصال الصغير"، وهي مفتوحة للمؤسسات العاملة في أي صناعة في منطقة الشرق الأوسط.

وقد تم تقديم الجائزة من قبل دومينيك كيناجان ، رئيس "انسايتس"، إلى رافي بهاتيا، مساعد نائب الرئيس للقنوات البديلة في البنك العربي المتحد و فراس أبو حسن، المدير الأول للقنوات البديلة، في حفل أقيم بفندق كراون بلازا في دبي.

تعتبر جوائز "انسايتس" التي تم إطلاقها لأول مرة قبل عقد من الزمن ، من بين الجوائز الأكثر قيمة في قطاع مراكز الاتصال في المنطقة. تم اعتبار مركز الاتصالات التابع للبنك "أفضل مركز اتصال صغير" في الشرق الأوسط بناءً على مجموعة كبيرة من المعايير، من وضوح رؤيته ومواءمته الاستراتيجية مع الاستراتيجية العامة للبنك، إلى بيئة العمل والثقافة الخاصة به، القيم التي تعرضها في أنشطتها اليومية، والأهمية المعطاة للكفاءة التشغيلية نحو رضا العملاء، والتعليقات الواردة من خلال الاتصال الغامض.

لعرض المزيد من أخبار البنك العربي المتحد، يرجى النقر هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha