i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

يخطط البنك العربي المتحد لتقديم حلول مصرفية إسلامية

11 سبتمبر 2009، الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: يخطط البنك العربي المتحد لتقديم حلول مصرفية إسلامية إما من خلال نافذة مصرفية إسلامية مخصصة أو فرع مصرفي إسلامي، حسبما أخبر كبار المسؤولين في البنك جالف نيوز .

وقال الشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، رئيس مجلس إدارة البنك العربي المتحد: "يدرس مجلس إدارتنا بجد خيار تقديم الحلول المصرفية الإسلامية. وشريكنا، البنك التجاري القطري (كيو سي بي ) لديه خبرة في المنتجات والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وعلى الرغم من أننا لم نتوصل إلى قرار بشأن توقيت الإطلاق، إلا أن ذلك حاضر في مخططنا بقوة".

ويمتلك البنك التجاري القطري نسبة قدرها 40 في المائة من الأسهم في المُقرض حصل عليها في عام 2007. وقالت إدارة البنك العربي المتحد إن هناك طلبًا متزايدًا على المنتجات الإسلامية من قاعدة عملائها الحالية.

و قال بول تروبريدج، الرئيس التنفيذي: "يحرص مجلس الإدارة والإدارة على توفير المنتجات المناسبة التي يكون عليها طلب في البيئة المحلية والإقليمية. مع الأخذ في الاعتبار أننا في الأساس بنك عربي ونعمل في منطقة يوجد بها طلب قوي على المنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. إننا نتخذ خطوات مبكرة لتقديم عدد محدود من المنتجات الإسلامية لعملائنا".

للإطلاع على أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha