i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

البنك العربي المتحد يكمل فرحة العيد ببرنامج الولاء الأمثل

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: للمزيد من الحماس الاحتفالي، يقدم البنك العربي المتحد، الفائز بجائزة أفضل بنك في السنة في الإمارات العربية المتحدة من صحيفة فاينانشال تايمز وأسرع البنوك نموًا في الإمارات العربية المتحدة، باقة خاصة للعيد لمدة 14 يومًا، حيث يحصل العملاء الذين لديهم ودائع ثابتة تبلغ 100.000 درهم إماراتي أو أكثر لمدة لا تقل عن أربعة أشهر، للسفر مجانًا إلى لندن أو غيرها من الوجهات الأوروبية الشهيرة.

مع برنامج الولاء الذي يقدمه البنك العربي المتحد، يمكن للعملاء إجراء الحجوزات عبر الإنترنت في أي وقت وأي مكان مع إمكانية الاختيار بين أكثر من 360 شركة طيران.

وفي تصريح لتوم سميث نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد قال فيه: "يعد هذا البرنامج فريد من نوعه، حيث يمكن للعملاء كسب نقاط لبطاقة الخصم، وتحويل الراتب ومعاملات الودائع الثابتة، بالإضافة إلى كسب نقاط على جميع معاملات بطاقات الائتمان، كما يمكن للعملاء، عن طريق البرنامج، توفير ما يصل إلى 80٪ من نفقات بطاقاتهم الائتمانية بالمقارنة مع المنتجات المنافسة الأخرى المتوفرة في السوق"

للإطلاع على أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha