i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

أحرز فابيو كانافارو هدفا في فرع البنك العربي المتحد بطريق الشيخ زايد

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: أعاد البنك العربي المتحد اليوم افتتاح فرعه بطريق الشيخ زايد بركلة مذهلة للكرة بواسطة نجم كرة القدم الأسطوري فابيو كانافارو. شاهد الجمهور في دهشة كابتن الفريق الفائز بكأس العالم 2006 والآن كابتن فريق النادي الأهلي في دبي وهو يحرز هدفا في أبواب فرع طريق الشيخ زايد الجديد بالبنك العربي المتحد، أحد أقدم بنوك الإمارات العربية المتحدة وأكثرها عراقة. 

علق بول تروبريدج الرئيس التنفيذي للبنك، قائلا: "على مدار الاثنى عشر شهرا الماضية، فاز البنك العربي المتحد بمجموعة من الجوائز تبين نموه ونجاحه المتواصل، ليكون الخيار المصرفي بين قطاعات عملائه المختارة." وأضاف، " حضور فابيو معنا اليوم هو  رمز  لالتزامنا الذي لا نحيد عنه بالتميز، وتعهدنا المشترك بالنجاح، وروئيتنا المشتركة ورغبتنا في الفوز. بالنسبة لنا جميعا، الرياضة هي الشراكة، والعمل الجماعي، والالتزام، وهذا هو الحال بالنسبة للقطاع المصرفي.

للإطلاع على أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha