i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

جائزة اختيار المحرر للمساهمة في التمويل التجاري

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، تم تكريم البنك العربي المتحد كمساهم رائد في التمويل التجاري في حفل جوائز التميز الأول للتجارة والتصدير بالشرق الأوسط. تسلم البنك العربي المتحد "جائزة اختيار المحرر للمساهمة في التمويل التجاري"، وهي تعد الجائزة الأولى من نوعها الصادرة عن مجلة التجارة والتصدير في الشرق الأوسط. تنشر هذه المجلة برعاية سي بي أي دبي وتدعمها دبي للصادرات، ووزارة التجارة الخارجية، وهي المجلة التجارية الوحيدة في المنطقة التي تركز على قطاع التجارة الحيوي.


تم تقديم الجائزة القيمة إلى البنك العربي المتحد في حفل توزيع جوائز خاص تم عقده في دبي الموافق 25 فبراير 2013. وقد تم تقديم الجوائز المرغوبة على وجه التحديد للاعتراف بفضل وتقدير المؤسسات التي تعمل بجهد لجعل التجارة أبسط وأسرع.


علق بول تروبريدج –الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد قائلًا: "كوننا أول فائز بالجائزة من بين المؤسسات التي تروج وتدرك أهمية التجارة هو تقدير حقيقي لمساهمات البنك العربي المتحد في خلال 38 سنة الأخيرة من وجوده. يلقي فوز البنك العربي المتحد بهذه الجائزة الضوء على جهودنا كما يركز على تطوير تمويلنا التجاري الذي نقدمه من أجل استيفاء المتطلبات المتزايدة لعملائنا التجاريين والشركات. مما سيعزز بلا شك سمعتنا بين عملائنا وسيمهد الطريق لنمو قوي في قطاعات عملائنا الرئيسيين. وهو ما يعني أيضًا وجوب مواكبتنا للتقدم والحفاظ على وتعزيز سمعتنا كمزود رائد لخدمات التمويل التجارية.

لمزيد من أخبار البنك العربي المتحد، انقر هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha