i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

"البنك العربي المتحد يعين فابيو كانافارو سفير العلامة التجارية‎

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة: أعلن البنك العربي المتحد اليوم عن تعيين الكابتن فابيو كانافارو، قائد فريق كأس العالم الأسطوري لكرة القدم، كسفير رسميا لعلامته التجارية.

من جانبه  قال بول تروبريدج، الرئيس التنفيذي للبنك العربي المتحد: ""يسعدنا العمل مع نجم كرة قدم مشهور عالمياً مثل فابيو كانافارو وتعيينه سفيرا لعلامتنا التجارية. هذه خطوة أخرى في رحلة البنك العربي المتميزة نحو التحول إلى بنك الاختيار الأول في الإمارات "". وتابع قائلاً: ""كانافارو هو الحل الأمثل للتوافق مع العلامة التجارية. إنه تجسيد حي ورمز لالتزامنا الثابت الذي لا يتزعزع بالتميز، وتعهدنا المشترك بالنجاح، ورؤيتنا المشتركة وشغفنا للفوز. فالنسبة إلى كل واحد منا، فإن الرياضة تدور حول الشراكة والعمل الجماعي والانضباط، وكذلك العمل المصرفي، ونؤمن بأن الرياضة تلعب دوراً أساسياً في مجتمع اليوم، وتروج لقيم مثل التفاني، والتصميم، والمنافسة، والتحمل، والروح الرياضية الجيدة، وهو ما يتماشى مع التزامنا لكوننا جزء من المجتمع ودعم للمجتمع وبلدنا الفخور، وبالنسبة للبنك العربي المتحد، فهذه ترجمة لالتزام البنك برؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تعزيز الأمة الشابة المناسبة والصحية "".

وتتضمن الصفقة مشاركة نجم كرة القدم كوجه وناطق باسم البنك، والمشاركة في سلسلة من الفعاليات، والإصدارات، والإعلانات ومواد البيع بالتجزئة في جميع الإمارات السبعة فكرة القدم هي رياضة مشهورة، وتروج وتؤيد العلامة التجارية للبنك العربي المتحد من خلال حملات التسويق المختلفة.."

للإطلاع على أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha