i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

البنك العربي المتحد يحصل على جائزة "جينيسيس"

الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة ، 10 يونيو 2017 - حصل البنك العربي المتحد P.J.S.C ("UAB" أو "البنك") على جائزة جينيسيس الشرق الأوسط لعام 2017 في أفضل استخدام للتكنولوجيا في فئة القطاع المصرفي. وقد تم اختيار البنك لهذه الجائزة المرموقة لجهوده في تعزيز تجربة العملاء ، وبالتحديد من خلال توسيع قدرة مركز الاتصال الخاص به ، بالإضافة إلى إنتاجية عملائه ، وتعزيز الجودة الشاملة لخدمات مراكز الاتصال.

وقد تسلم الجائزة كل من رافي بهاتيا ، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية في البنك العربي المتحد، من محمد عفيفي، المدير الإقليمي لشركة جينيسيس الشرق الأوسط، و باولو ماريوتيني،  نائب رئيس جينيسيس إيطاليا و الشرق الأوسط. أقيم حفل توزيع الجوائز على هامش قمة جينيسيس الشرق الأوسط التي عقدت مؤخراً في فندق أرماني دبي.

وتعليقًا على هذا ، قال السيد عز الدين أبو سلامه ، الرئيس التنفيذي للعمليات في البنك العربي المتحد ، إن هذه الجائزة المرموقة تضيف إلى سجل إنجازات البنك العربي المتحد من الإنجازات والتميزات المتميزة ، والتي تعكس التزام البنك بالجودة وأعلى المعايير في الخدمات والمنتجات التي تتجاوز توقعات العملاء.

أعاد أبو سلامه التأكيد على حرص البنك العربي المتحد على تبني حلول متطورة لضمان تلبية احتياجات العملاء، خاصة فيما يتعلق بالاتصالات السريعة والفعالة. هذا، وأضاف أبو سلامه، يؤكد على مكانة البنك المتقدمة في القطاع، ونجاح إستراتيجيته التي تركز على العملاء.

وتعليقًا على ذلك ، أكد رافي بهاتيا ، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية في البنك العربي المتحد، أن الجائزة تعترف بجهود البنك لتحقيق التميز والحفاظ على موقعها الرائد في تقديم خدمات متقدمة تركز على الكفاءة والموثوقية في سوق تنافسية للغاية معروفة بتبني أحدث التقنيات حلول في العالم.

من جانبه ، قال محمد عفيفي ، العضو المنتدب لشركة "جينيسيس الشرق الأوسط": إن المستهلكين اليوم أصبحوا أكثر تطوراً واعتادوا على عروض مستهدفة من الشركات. مع الخدمات المصرفية المتنوعة ، سيحصل العملاء على خبرة ثابتة سواء في الوصول إلى البنك الخاص بهم عبر الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو زيارة الفرع شخصياً. إذا لم تتقدم البنوك وتقدّم هذه التجربة الشاملة ، فهناك الكثير من المؤسسات الأخرى غير المرتبطين بالأنظمة والثقافات القديمة ، التي تستغل هذه الفرصة بالفعل. من الرائع أن نرى كيف ساعدت حلول جينيسيس "البنك العربي المتحد" ، وهو بنك رئيسي في المنطقة ، في توفير تجربة رائعة للعملاء لعملائهم عبر قنوات متعددة. "

تعتبر قمة جينيسيس الشرق الأوسط واحدة من الأحداث السنوية الرائدة في المنطقة. تنضم القمة إلى مجموعة من الخبراء الدوليين الرائدين وقادة الفكر الذين يجتمعون لمناقشة أحدث التطورات في مجال الابتكار وتجربة العملاء المتنوعة ، بالإضافة إلى حلول الجيل الجديد من تجربة العملاء.

تعد جينيسيس شركة عالمية رائدة في مجال توفير تجربة عملاء شاملة وحلول مراكز الاتصال في الموقع و داخل الشبكة السحابية. تم اختيار الشركة كقائد عالمي من قبل "غارتنر ماجيك كوادرانت" للبنية التحتية لمركز الاتصال في عام 2017، للسنة التاسعة على التوالي. أكثر من 10،000 شركة في 100 دولة حول العالم تثق بمنصة جينيسيس لتجربة العملاء.

للإطلاع على المزيد من أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha