يقدم تصميما خالي من العوائق، وبسيط ومتجاوب ممزوجا بوظائف جديدة ومعايير أمان إضافية مما يعني تمتعك بتجربة مصرفية سلسة من منزلك، أو من خلال هاتفك الذكي.
الميزات الرئيسية:
للاشتراك، يرجى الضغط هنا.
للحصول على أي مساعدة، برجاء الاتصال على 474 800 أو 7332 598 6 971+ من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
اطلع على الأسئلة الشائعة عن التعامل المصرفي الإلكتروني للبنك العربي المتحد هنا.
حمل الكتيب من هنا.
خدمات الحساب: الاطلاع على الصفحة الشخصية/تحميل كشوفات الحساب، مطالعة حالة الشيكات الداخلية/الخارجية/الصور، فتح حساب التوفير الفائق/حساب التوفير، طلب دفتر شيكات، تسجيل/تعديل إعدادات الكشوفات الإلكترونية، تنشيط بطاقة الخصم المباشر، تجميد / فك تجميد بطاقة الخصم المباشر، تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة الخصم المباشر، طلب استبدال بطاقة الخصم المباشر.
خدمات الإيداع: رؤية/تحميل تفاصيل الإيداع، فتح حساب وديعة، تعديل تعليمات تاريخ الاستحقاق.
خدمات البطاقة الائتمانية: رؤية تفاصيل البطاقة، رؤية/ تحميل المعاملات، تطبيق خطة الدفع السهل/تحويل الرصيد/القرض الميسر، تسديد الدفعات للبطاقة، تنشيط البطاقة، تجميد البطاقة وفكها، تغيير الرقم السري للبطاقة، طلب استبدال البطاقة، طلب بطاقة تكميلية.
خدمات الدفع: تسديد فواتير هيئة كهرباء ومياه دبي، هيئة كهرباء ومياه الشارقة، الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، شركة العين للتوزيع، شركة أبو ظبي للتوزيع، شركة العربية للطيران، و كذلك سداد فواتير اتصالات، دو، سالك و رؤية تاريخ المعاملات وإدارة قائمة مستلمي الدفعات، ووضع التعليمات الدائمة.
خدمات تحويل الأموال: بين الحسابات الشخصية، وحسابات البنك العربي المتحد الأخرى، والحسابات المحلية (داخل دولة الإمارات العربية المتحدة)، والتحويلات الدولية، وإدارة قائمة المستفيدين، وجدولة التحويلات المتكررة، ورؤية تاريخ المعاملات وتحميل إخطار سويفت/إخطار التحويل.
الخدمات المالية: رؤية التفاصيل، طلب تأجيل الأقساط، رؤية كشوفات القرض.
الخدمات الأخرى: حساب سعر الصرف، حساب سعر فائدة الوديعة، التسجيل في خدمات الهاتف المصرفي، تحديث المعلومات الشخصية، تغيير الرقم السري لخدمات الهاتف المصرفي، تعديل تفضيل لغة استلام الرسائل، تغيير الرقم السري للدخول، إرسال/رؤية رسائل البريد الإلكتروني المؤمنة، طلب منتجات جديدة، رؤية تاريخ النشاط، رؤية حالة طلب خدمة.