قواعد الخدمة العشر التي نعد باتباعها:
-
الترحيب الحار بجميع عملائنا.
-
الإلتزام بالتعامل مع كافة العملاء طوال الوقت بإحترام، ونزاهة، وصدق وثقة.
-
الاستماع لهم وفهم متطلباتهم، ومن ثم تقديم الحلول المناسبة لهم.
-
التأكد من معرفة العملاء للاختيارات المناسبة لهم من ضمن باقة منتجاتنا، والخدمات التي يقدمها البنك العربي المتحد مع ما يصاحب ذلك من مزايا ورسوم.
-
مساعدة العملاء على اختيار الطرق الأكثر أماناً، وبساطة، والأكثر ملائمة لهم للحصول على الخدمات البنكية من البنك العربي المتحد، وذلك من خلال فروع البنك الأقرب إليهم، وكذلك الحصول على خدمات مركز الاتصال والقنوات الإلكترونية التابعة للبنك.
-
التعامل مع كافة الشكاوى والمقترحات على أنها " فرصة للخدمة" ومعالجتها في حينه على نحو فعال.
-
الإلتزام بإجابة كافة استفسارات العملاء بكل شفافية ووضوح.
-
التعاطف مع العملاء والإلتزام بتقديم النصح والإرشاد لهم فيما يخص الأزمات المالية بطريقة مسؤولة و منطقية.
-
حماية المعلومات الخاصة بعملائنا أثناء العمل وفقا لقوانين الدولة المُطبّقة، وحسب لوائح البنك.
-
إبداء التقدير والامتنان للعملاء لتعاملهم مع البنك العربي المتحد وتقديم أعلى مستويات الخدمة لهم.