i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

البنك العربي المتحد يشارك في المعرض الوطني للتوظيف الـ 24

أعلــن البنك العربي المتحد عن مشاركتـه في المعرض الوطني للتوظيف الـ 42 والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وذلك في مركز إكسبو الشارقة. وتأتي مشاركة البنك في فعاليات المعرض ترجمة لسياسة وتوجيهات مجلس الإدارة فيما يخص سياسة التوطين وتماشياً مع استراتيجيته والتزامه في استقطاب وتنمية الكفاءات الوطنية الشابة.

تعليقاً على مشاركة البنك صرّح شيريش بهيد الرئيس التنفيذي للبنك قائلاً: "يشكل توطين الوظائف محوراً اساسياً في استراتيجية أعمالنا وانطلاقاً من ذلك يشارك البنك بشكل فعال في معظم معارض التوظيف في الدولة وذلك في إطار استراتيجيته لتعزيز نسبة التوطين، حيث نسعى إلى استقطاب الكوادر الوطنية الشابة من الخريجين والخريجات الذين يرغبون في بناء مستقبل مهني مشرق وناجح في القطاع المصرفي ومن هنا فإن المعرض الوطني للتوظيف، الذي يعد من أهم معارض التوظيف على مستوى الدولة يعتبر منصة مثالية لاكتشاف المواهب الوطنية الشابة ولقاء الخريجين" .

من جهتها قالت هند العطار رئيس إدارة الثروات البشرية: “لقد وضعت قيادتنا الرشيدة في دولة الأمارات العربية المتحدة رؤية واضحة في مجال استقطاب وتدريب مواطني ومواطنات الدولة. فأننا ملتزمون بوضع السياسات والأليات الكفيلة باستقطاب المواهب الوطنية المتميزة وصقل مهاراتهم بشكل منهجي ومدروس وتوفير مسيرة مهنية ناجحة تؤهلهم لتبوء مناصب قيادية في البنك".

وأضافت: "سيتيح المعرض فرصة للتواصل المباشر مع فريق الثروات البشرية ومدراءهم التنفيذيين في البنك حيث سيتم توجيه الخريجين إلى المسار المهني الذي يتناسب مع تخصصاتهم كما سيتم شرح ثقافة البنك المؤسساتية وبيئة العمل التي يوفرها". إننا ندعو كافة الخريجين والخريجات لزيارة جناح المصرف في المعرض الوطني للتوظيف للتعرف على فرص العمل التي يوفرها البنك العربي المتحد ".

لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

لمعرفة المزيد عن البنك، يرجى زيارة موقعه الإلكتروني www.uab.ae

للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال ب:

سيرين المرعبي
إدارة شؤون الشركات و التسويق
مباشر: 5415 507 6 971+
متحرك: 2929 607 55 971+
Sirine.elmerhebi@uab.ae

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha