i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

البنك العربي المتحد يفوز بجائزة تنمية الموارد البشرية المرموقة

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة: الفائز بجائزة "أفضل بنك في السنة" من مجلة "فاينانشال تايمز بانكر"، أكد البنك العربي مرة أخرى على الأداء المالي القوي والحفاظ على المسؤولية تجاه تنمية المجتمع. في نهاية عام 2011، حقق البنك العربي المتحد نسبة توطين بنسبة 41٪ من خلال برنامج شامل لتنمية الموارد البشرية. يعد هذا أحد أعلى مستويات التوطين التي تم تحقيقها في قطاع الخدمات المصرفية والمالية في الإمارات العربية المتحدة.

تقديراً لجهوده في تنمية المجتمع الإماراتي، فاز البنك بجائزة تنمية الموارد البشرية المرموقة في القطاع المصرفي والمالي في العام 2011 والتي تم تقديمها في معرض المهن الوطنية الرابع عشر الذي أقيم في الشارقة.

في نفس الحفل، حصل البنك العربي المتحد أيضا الاعتراف والشكر لنسبتها العالية في التوطين التي بلغت 41٪ التي تحققت خلال عام 2011. كلا الجائزتين قدمها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

للإطلاع على أخبار البنك العربي المتحد ، اضغط هنا.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha