في البنك العربي المتحد نؤمن بأن الخدمات المصرفية يجب أن تكون متاحة للجميع . بسيطة، شاملة، ومصممة لتناسب احتياجات كل عميل. نحن ملتزمون بضمان تمكّن جميع عملائنا من الوصول إلى منتجاتنا وخدماتنا بسهولة وراحة وثقة.
سواءً قمت بزيارتنا عبر الإنترنت، أو من خلال تطبيقنا، أو شخصياً في أحد فروعنا، فإننا نسعى إلى تقديم تجربة مصرفية سلسة تعكس قيمنا.
للمساعدة أو الاستفسار، يُرجى الاتصال على 800474
اكتشف أدلتنا التفاعلية والشاملة من هنا
لجعل الخدمات المصرفية أسهل للجميع، قمنا بتعزيز معايير إمكانية الوصول في جميع فروعنا وأجهزة الصراف الآلي ومنصاتنا الرقمية.
تتميز فروعنا المجهرة هنا وأجهزة الصراف الآلي هنا بوضوح، مما يتيح لعملائنا سهولة تحديد المرافق المصممة لدعم احتياجاتهم
تعكس كل خطوة تطوير نقوم بها التزامنا المستمر بجعل كل تفاعل مع البنك العربي المتحد أكثر شمولاً وترحيباً.
نحن نقدم أيضًا نماذج وأدلة وموارد دعم مخصصة تم تصميمها لتلائم احتياجات الوصول للجميع.
تساعد هذه المستندات المبسطة والتعليمات الواضحة خطوة بخطوة كل عميل على إدارة معاملاته المصرفية بسهولة واستقلالية.
يجمع هذا القسم كل المعلومات التي قد تحتاجها من تحديد المواقع المجهزة لتسهيل الوصول، إلى الأدلة التفصيلية وذلك ضمن التزامنا المستمر بجعل البنك العربي المتحد بنك يخدم الجميع.