i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English

خدمات مصرفية للجميع

خدمات مصرفية للجميع

في البنك العربي المتحد نؤمن بأن الخدمات المصرفية يجب أن تكون متاحة للجميع . بسيطة، شاملة، ومصممة لتناسب احتياجات كل عميل. نحن ملتزمون بضمان تمكّن جميع عملائنا من الوصول إلى منتجاتنا وخدماتنا بسهولة وراحة وثقة.

سواءً قمت بزيارتنا عبر الإنترنت، أو من خلال تطبيقنا، أو شخصياً في أحد فروعنا، فإننا نسعى إلى تقديم تجربة مصرفية سلسة تعكس قيمنا.

للمساعدة أو الاستفسار، يُرجى الاتصال على 800474

اكتشف أدلتنا التفاعلية والشاملة من هنا

إمكانية الوصول

لجعل الخدمات المصرفية أسهل للجميع، قمنا بتعزيز معايير إمكانية الوصول في جميع فروعنا وأجهزة الصراف الآلي ومنصاتنا الرقمية.

تتميز فروعنا المجهرة هنا وأجهزة الصراف الآلي هنا بوضوح، مما يتيح لعملائنا سهولة تحديد المرافق المصممة لدعم احتياجاتهم

تعكس كل خطوة تطوير نقوم بها التزامنا المستمر بجعل كل تفاعل مع البنك العربي المتحد أكثر شمولاً وترحيباً.

الشمولية

نحن نقدم أيضًا نماذج وأدلة وموارد دعم مخصصة تم تصميمها لتلائم احتياجات الوصول للجميع.

تساعد هذه المستندات المبسطة والتعليمات الواضحة خطوة بخطوة كل عميل على إدارة معاملاته المصرفية بسهولة واستقلالية.

يجمع هذا القسم كل المعلومات التي قد تحتاجها من تحديد المواقع المجهزة لتسهيل الوصول، إلى الأدلة التفصيلية وذلك ضمن التزامنا المستمر بجعل البنك العربي المتحد بنك يخدم الجميع.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha