i

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتزويدك بخدمة أكثر استجابة وذات طابع شخصي. وباستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. < يُرجي قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من المعلومات.




الأفراد
الإسلامية
English
تصفح الأسئلة الشائعة واحصل على إجابة على الفور
ما هي تقنية الأمان ذات الأبعاد الثلاثية؟
هي ميزة أمان محسنة على بطاقة البنك العربي المتحد، والتي ستحمي بطاقتك من أي استخدام غير مصرح به أثناء التسوق عبر الإنترنت. لقد قمنا ببناء هذه القدرة من خلال شراكتنا مع "ماستركارد" و "فيزا"
كيف تعمل؟
بمجرد التسجيل في الخدمة، سيطلب منك البنك العربي المتحد في كل مرة تقوم فيها بإجراء أي عملية شراء عبر الإنترنت إدخال كلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة لتخويل المعاملة تمامًا مثل استخدام رقم تعريف شخصي في ماكينة الصراف الآلي. عندما تقوم بإدخال كلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الصحيحة، يؤكد البنك العربي المتحد أنك حامل البطاقة المصرح به وتم إتمام عملية الشراء.
ما هي متطلبات المتصفح لهذه الخدمة؟
تتطلب الخدمة استخدام متصفح إنترنت إكسبلورر الإصدار 5.0 والإصدارات الأحدث، Netscape Navigator 4.0 والإصدارات الأحدث، أو America Online 4.0 والإصدارات الأحدث. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تعطيل أي برنامج يمنع النوافذ المنبثقة لأن ذلك سوف يتداخل مع استخدامك لهذه الخدمة.
هل يمكنني إستخدام الخدمة من أي حاسوب؟
لا تتطلب الخدمة برامج محددة وبالتالي يمكنك استخدام بطاقتك من أي جهاز كمبيوتر يلبي متطلبات النظام الموضحة أعلاه للتسوق عبر الإنترنت. ستتم حماية صفقتك عبر الإنترنت بواسطة الخدمة.
ماذا علي أن أفعل عندما أتلقى بطاقة تجديد، هل أحتاج إلى إعادة التسجيل في برنامج الحماية ثلاثية الأبعاد مرة أخرى؟
إذا استلمت بطاقة ائتمان البنك العربي المتحد الجديدة الخاصة بك، فستبقى كلمة مرور الخاصة بك كما هي منذ أن لم يتم تغيير رقم البطاقة.
ماذا يحدث إذا ألغيت بطاقتي الحالية ، ثم حصلت على بطاقة جديدة برقم حساب مختلف؟
ستحتاج إلى تسجيل البطاقة الجديدة للخدمة مرة أخرى. عد إلى موقع التسجيل، وأكمل عملية التسجيل بتفاصيل بطاقتك الجديدة.
كيف يمكنني التسجيل في الخدمة؟

يمكنك التسجيل من خلال موقعنا على الإنترنت أو في المرة التالية التي تقوم فيها بالتسوق مع البطاقة الخاصة بك، سيطلب منك البنك التسجيل للحصول على الخدمة. إنها عملية بسيطة، مطلوبة فقط للإعداد مرة واحدة وآمنة تمامًا. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموجزة أدناه لإعداد البطاقة.

1. أدخل رقم البطاقة.

2. سيتم إرسال رمز تسجيل مكون من 6 أرقام من خلال رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك.

3. بمجرد إدخال رمز التسجيل الصحيح، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور شخصية ثلاثية الأبعاد آمنة ثلاثية الأبعاد. لا يمكن أن تحتوي كلمة مرور آمنة ثلاثية الأبعاد على مسافات.

4. تأكد من تذكر كلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بالتسوق، سيطلب منك تقديم كلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة.

5. ستحتاج بعد ذلك إلى إنشاء رسالة ضمان شخصية.

6. اكتملت العملية وسوف تؤكد شاشة المعاملات الناجحة ذلك. يمكنك المضي قدمًا والتمتع بأمان التسوق عبر الإنترنت.

ما هي رسالة التأكيد الشخصي؟
الرسالة الشخصية هي رسالة تقوم بإنشائها أثناء التسجيل. بمجرد الانتهاء من التسجيل ، في كل مرة تقوم فيها بالشراء عبر الإنترنت ، ستظهر نافذة تلقائيًا وتطالبك بكلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة. في هذه النافذة ، سترى رسالة ضمانك الشخصي. الرسالة الشخصية هي تأكيدك على أنك ترسل كلمة مرور آمنة ثلاثية الأبعاد إلى البنك العربي المتحد. إذا كانت رسالة الضمان الشخصي المعروضة في النافذة المنبثقة غير صحيحة ، فلا يجب عليك إدخال كلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك ، ولكن يجب عليك الاتصال برقم خدمة العملاء المذكور على ظهر بطاقتك.
ماذا لو لم يتم قبول رمز التسجيل أو تم حذف الرسائل القصيرة؟
في حالة انتهاء صلاحية رمز التسجيل أو عدم قبوله ، يقوم حامل البطاقة بحذف الرسائل القصيرة ؛ يُنصح العميل بإلغاء عملية التسجيل هذه وبدءها مرة أخرى.
هل يمكن لشخصين باستخدام حساب مشترك استخدام نفس كلمة مرور ثلاثية الأبعاد الآمنة أم ينبغي عليهما التسجيل للحصول علليها بشكل منفصل؟

تعتبر كل بطاقة بمثابة حساب منفصل لهذه الخدمة وتحتاج إلى التسجيل بشكل منفصل. بالنسبة لحاملي البطاقة الإضافية، سيتم إرسال رمز التسجيل إلى رقم الهاتف المحمول المسجل لحامل الحساب الأساسي. بمجرد تقديم الرمز المسجل، يرجى اتباع التعليمات الموجودة على شاشات التسجيل لاستكمال عملية التسجيل.

هل يمكنني إنشاء نفس كلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد لكل بطاقاتي؟
نعم، ومع ذلك فإننا نوصي بأن يكون لكل بطاقة كلمة مرور خاصة بها ثلاثية الأبعاد بحيث تكون محمية بشكل فردي. نوصي بتحديد كلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة يسهل عليك تذكرها ولكن يصعب على الآخرين تخمينها.
ما هي متطلبات كلمة مرور آمنة، هل يمكنني اختيار أي كلمة مرور؟
يمكنك اختيار أي كلمة مرور ترضيك ولكن هناك بعض المواصفات لإعداد كلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة عليك الالتزام بها. يجب أن تكون كلمة المرور الخاصة بك رقمية أصلية ويجب أن تحتوي على 8 أحرف. لا يمكن أن يكون لها أي مساحة ويجب أن تكون مختلفة عن رسالة التأكيد الشخصية الخاصة بك. إليك مثال على كلمة مرور آمنة ثلاثية الأبعاد، abcd1234. لا يجب عليك أبدًا مشاركة كلمة مرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك مع أي شخص حتى أفراد عائلتك، حيث سيؤدي ذلك إلى تعريض بطاقتك لاستخدامها على الإنترنت دون إذن منك.
ماذا أفعل إذا كان لدي أسئلة خلال عملية التسجيل؟
إذا كانت لديك أسئلة أو كنت تحتاج إلى مساعدة أثناء عملية التسجيل ، فيجب عليك الاتصال برقم خدمة العملاء المذكور على ظهر بطاقتك.
كيف أستخدم كلمة المرور؟
عند إجراء عملية شراء على التجار المشاركين ، ستظهر نافذة تلقائيًا وستطالبك بكلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك. بعد مراجعة تفاصيل عملية الشراء والتأكيد على أن رسالة التأكيد الشخصي الخاصة بك صحيحة ، أدخل كلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة لإتمام عملية الشراء.
هل يمكنني بدء التسوق بكلمة المرور الخاصة بي بمجرد أن أسجل؟
نعم ، يمكنك البدء في استخدام كلمة مرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك فورًا بعد إكمال تسجيلك.
ماذا يحدث إذا قمت بالتسوق عبر الإنترنت في حين أنني غير مسجل في الخدمة؟

في وقت الدفع في أحد التاجر عبر الإنترنت، سيُطلب منك التسجيل في الخدمة

1 أدخل رقم بطاقة

2. سيتم إرسال رمز تسجيل مكون من 6 أرقام من خلال رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك.

3. بمجرد إدخال رمز التسجيل الصحيح ، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور شخصية ثلاثية الأبعاد آمنة ثلاثية الأبعاد. لا يمكن أن تحتوي كلمة مرور آمنة ثلاثية الأبعاد على مسافات.

4. تأكد من تذكر كلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بالتسوق، سيطلب منك تقديم كلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة.

5. ستحتاج بعد ذلك إلى إنشاء رسالة ضمان شخصية.

6. اكتملت العملية وسوف تؤكد شاشة المعاملات الناجحة ذلك. بمجرد اكتمال هذه العملية ، ستتم إعادة توجيهك إلى التاجر عبر الإنترنت وستتم معالجة المعاملة. في حالة اختيارك عدم التسجيل في الخدمة، قد لا يتم تفويض المعاملة الخاصة بك إذا اعتقدنا أن المعاملة تنطوي على مخاطرة. ننصحك بشدة بالتسجيل في الخدمة حيث أنه سيعمل على تحسين أمان بطاقة البنك الخاصة بك.

ماذا أفعل إذا اشتريت عبر الإنترنت ولكن لا تظهر نافذة طلب كلمة المرور؟

يجب عليك القيام بما يلي:

1. تأكد من أنك تستخدم بطاقتك المسجلة.

2. تأكد من أن التاجر هو تاجر مشارك.

3. تأكد من أنك قمت بتعطيل أي برامج توقف منبثقة على نظامك.

4. إذا قمت بالتحقق من كل ما سبق ، يرجى الاتصال برقم خدمة العملاء المذكور على ظهر بطاقتك.

هل يمكنني إجراء عمليات شراء لدى التجار الذين لا يشاركون مع "ماستركارد" أو "فيزا"؟
نعم، ولكن لن تتم مطالبتك بكلمة المرور الخاصة بك عند هؤلاء التجار. لإكمال عملية الشراء، يجب عليك اتباع عملية الخروج المعتادة.
كيف يعرف التاجر عبر الإنترنت أن بطاقتي محمية بواسطة الخدمة؟
عندما تقوم بالتسوق لدى التجار المشاركين عبر الإنترنت، باستخدام بطاقة قمت بتسجيلها في الخدمة، يتم التعرف تلقائياً على رقم بطاقتك، مما يؤدي إلى نافذة منبثقة تطلب منك كلمة مرور آمنة ثلاثية الأبعاد.
ماذا أفعل إذا نسيت كلمة المرور؟
في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يمكنك إعادة تعيينها في وقت التسوق عبر الإنترنت. ما عليك سوى النقر فوق الرابط "نسيت كلمة المرور الخاصة بي" عندما يطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك وسيتم إرسال رقم تسجيل جديد مكون من 6 أرقام عبر رسالة نصية قصيرة على رقم هاتفك المحمول الذي قمت بتسجيله لدى البنك. بمجرد إدخال رقم التسجيل؛ يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور والمضي قدمًا في عملية الدفع.

تحدث الينا اليوم

يمكنك الوصول إلينا بإستخدام أي من الأرقام التالية

الرقم المجاني

800474

من خارج الإمارات

5987332 6 971

الرقم المجاني لخدمة صدارة

72 32 72 800

الرقم المجاني لخدمة صدارة من خارج الإمارات

5987332 6 971

welcome to UAB live
Please give us a few details and allow us to help you better
captcha