يمكنك التسجيل من خلال موقعنا على الإنترنت أو في المرة التالية التي تقوم فيها بالتسوق مع البطاقة الخاصة بك، سيطلب منك البنك التسجيل للحصول على الخدمة. إنها عملية بسيطة، مطلوبة فقط للإعداد مرة واحدة وآمنة تمامًا. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموجزة أدناه لإعداد البطاقة.
1. أدخل رقم البطاقة.
2. سيتم إرسال رمز تسجيل مكون من 6 أرقام من خلال رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك.
3. بمجرد إدخال رمز التسجيل الصحيح، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور شخصية ثلاثية الأبعاد آمنة ثلاثية الأبعاد. لا يمكن أن تحتوي كلمة مرور آمنة ثلاثية الأبعاد على مسافات.
4. تأكد من تذكر كلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بالتسوق، سيطلب منك تقديم كلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة.
5. ستحتاج بعد ذلك إلى إنشاء رسالة ضمان شخصية.
6. اكتملت العملية وسوف تؤكد شاشة المعاملات الناجحة ذلك. يمكنك المضي قدمًا والتمتع بأمان التسوق عبر الإنترنت.
تعتبر كل بطاقة بمثابة حساب منفصل لهذه الخدمة وتحتاج إلى التسجيل بشكل منفصل. بالنسبة لحاملي البطاقة الإضافية، سيتم إرسال رمز التسجيل إلى رقم الهاتف المحمول المسجل لحامل الحساب الأساسي. بمجرد تقديم الرمز المسجل، يرجى اتباع التعليمات الموجودة على شاشات التسجيل لاستكمال عملية التسجيل.
في وقت الدفع في أحد التاجر عبر الإنترنت، سيُطلب منك التسجيل في الخدمة
1 أدخل رقم بطاقة
2. سيتم إرسال رمز تسجيل مكون من 6 أرقام من خلال رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتفك المحمول المسجل لدى البنك.
3. بمجرد إدخال رمز التسجيل الصحيح ، سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور شخصية ثلاثية الأبعاد آمنة ثلاثية الأبعاد. لا يمكن أن تحتوي كلمة مرور آمنة ثلاثية الأبعاد على مسافات.
4. تأكد من تذكر كلمة المرور الآمنة ثلاثية الأبعاد الخاصة بك في كل مرة تقوم فيها بالتسوق، سيطلب منك تقديم كلمة مرور ثلاثية الأبعاد آمنة.
5. ستحتاج بعد ذلك إلى إنشاء رسالة ضمان شخصية.
6. اكتملت العملية وسوف تؤكد شاشة المعاملات الناجحة ذلك. بمجرد اكتمال هذه العملية ، ستتم إعادة توجيهك إلى التاجر عبر الإنترنت وستتم معالجة المعاملة. في حالة اختيارك عدم التسجيل في الخدمة، قد لا يتم تفويض المعاملة الخاصة بك إذا اعتقدنا أن المعاملة تنطوي على مخاطرة. ننصحك بشدة بالتسجيل في الخدمة حيث أنه سيعمل على تحسين أمان بطاقة البنك الخاصة بك.
يجب عليك القيام بما يلي:
1. تأكد من أنك تستخدم بطاقتك المسجلة.
2. تأكد من أن التاجر هو تاجر مشارك.
3. تأكد من أنك قمت بتعطيل أي برامج توقف منبثقة على نظامك.
4. إذا قمت بالتحقق من كل ما سبق ، يرجى الاتصال برقم خدمة العملاء المذكور على ظهر بطاقتك.